صيانة جى ام سى

محتويات:

صيانة جى ام سى

تمتلك صيانة جى ام سى  50 عاما من الخبرة فى صناعة الأجهزة المنزلية، وتتميز بانتشار  صيانة جي ام سي وعناوينها بانتشارها في جميع أنحاء الجمهورية  و شركة جى ام سى مصرية تأسست على يد المهندس محمد جنيدي فى أوائل الثمانينات وبدأت بعملية تجميع سخانات "أريستون"، والغسالات، وغسالات الصحون من جريمي ، ولكنها فى عام 1992 صنعت شركة جى ام سى أولى غسالاتها وبدأت الأنطلاق من هذا التاريخ حتى أصبحت تنتنج جميع الأجهزة المنزلية بتقنيات حديثة وبموديلات مختلفة، وأصبحت رائدة فى مجالها وبدأت في إنتاج ديب فريزر جى ام سي.

 بالإضافة إلى أن مراكز صيانة جي ام سى منتشرة فى محافظات مصر ، فلا تقلق عزيزي العميل إذا تعرض جهازك للعطل المفاجئ فكل ما عليك فعله هو الأتصال على مركز صيانة جي ام سي الرئيسي ،وقم بتسجيل الشكوى أو العطل، وسيتواصل معك مندوبنا فى أقرب وقت، فنحن نوفر لك صيانة تكييفات جى ام سى، صيانة بوتجازات جى ام سى، وأيضا صيانة شاشات جى ام سى

صيانة جى ام سى تمتلك أفضل الخبراء والمهندسين، بالإضاة إلى أنها توفر دائما قطع الغيار الأصلية، وتتميز بسرعة الاستجابة ففى أقل من 24 ساعة يصل مندوبنا لمنزلك ويكشف عن العطل ويستبدله إذا أحتاج الامر ويقدم لك شهادة ضمان 3 أشهرعلى القطع المستبدلة.

صيانة سخانات جى ام سى 

أجهزة جى ام سى الكهربائية تتميز  بصلابتها وقدرتها العالية فى العمل وهذا يرجع للخامات ضد الصدأ  المستخدمة فى تصنيعها، ويوجد نوعين من سخانات جى ام سى "كهرباء، غاز"، وتتراوح سعة السخان من 6 لتر إلى 50 لتر كما أنها تعمل بأقل ضغط ماية.

للحفاظ على سخان جي ام سى عليك باتباع التعليمات التالية:

* وضع السخان فى مكان مناسب بعيدا عن بخار الماء، وإذا أضطررت لتركيبه فى الحمام عليك بعمل فتحة لتهوية جيدة حتى لا تتعرض للاختناق من بخار الماء أو أن يتعرض السخان للصدأ.

* عدم ترك السخان ليعمل طوال اليوم.

* عند تركيب سخان كهرباء تأكد من أن جهد الكهربي للقبس مساوي لجهد السخان حتى لا تتسبب فى إحداث ماس كهربائي.

* التأكد من سلامة حجر البطارية فى سخانات الغاز كل فترة .

* فى حالة إنقطاع المياة فأغلقى السخان حتى لا تتسبي فى إتلاف المنظم أو البطارية.

* عليك أختيار سعة مناسبة للسخان حسب الاستخدام، فمثلا إذا أحتاجت سخان للمطبخ فيكفى سعة 6 لتر  توفيرا للكهرباء وللغاز.

متى يجب عليك الأتصال على صيانة جى ام سى ؟

  • السخان لا يعمل نهائيا حتى بعد تبديل البطارية والتأكد من منسوب المياة.
  • إذا لاحظت وجود تسريب بالغاز 
  • لا يصل به الكهرباء وتلف المفتاح الكهربائي أو حدوث ماس كهربائي.
  • تعطل فى عمل منظم السخان.
  • عطل فى إضاءة لمبة الهيتر.
  • درجة حرارة المياة أقل من المطلوب .

كل هذه الأسباب تجعلنا نتصل فورا على صيانة جى ام سى دون تأخير، وذلك لان التأخير فى بعد الأحيان قد يسبب مشاكل تلف فى الترموستات أو يسبب ترسب املاح على الهيتر .

صيانة غسالات  جى ام سى

تبدع شركة جى ام سى فى صناعة غسالاتها، فتحتوى الغسالة على موتور من أقوى المواتير المتواجده فى مصر بالإضافة إلى حلتها الاستانلس الواسعة والتى تتحمل الكثير من الأوزان.

للحفاظ على غسالة جى ام سى عليك باتباع التعليمات التالية:

  • لكي تحافظ على الغسالة لابد من التأكد من خلو الملابس من العملات المعدنية والأشياء الصلبة قبل وضعها فى الغسالة، فحص الجيوب فى هذه الحالة واجب للحفاظ على الغسالة من تعرض الحلة إلى التلف.
  • أيضا من حين لأخر يجب عمل دورة للغسالة بمياة وخل لتنظيفها .
  • التأكد الجيد من غلق باب الغسالة عند تشغيلها، وترك الباب مفتوحا بعد إنتهاء الغسيل وذلك لأن الغسالة قد تكون بها بقايا من  بخار المياه، فهذه الأبخرة من الممكن أن تحدث صدأ فى حلة الغسالة والأفضل ترك الباب حتى تجف.
  • عند إنقطاع الكهرباء قم بفصل القبس ولا تعيده إلا بعد 5 دقائق على الأقل من عودة الكهرباء وذلك للحفاظ على الماتور من تيارات الكهرباء العالية.

متى أتصل على صيانة جي ام سى ؟

  • فى حالة عدم إتصال الغسالة بالكهرباء وبعد التأكد من أن العطل داخل الغساله وليست فى القبس الكهربائي.
  • عند وجود كمية من المياة متراكمة داخل الغسالة بعد الأنتهاء.
  • عند تلف مفتاح التشغيل.
  • عدم غلق باب الغسالة جيدا .
  • عندما يخرج الغسيل متسخ.
  • وجود صدأ فى الغسالة.
  • سقوط حلة الغسالة .

كل هذه الأسباب تجعلك تسرع بالأتصال بنا على فى أقرب وقت.

ارقام صيانة جي ام سي

صيانه جي ام سي الرئيسى 01022299971 هل تعاني من اي اعطال بالاجهزه الخاصه بشركه جي ام سي او تعاني من اي مشكله في تشغيلها صيانه جى ام سى الرئيسى 01022299971  في خدمتك أينما كنت.

صيانه بوتاجازات جى ام سى

صيانه بوتاجازات جي ام سي عميلنا العزيز اذا كنت تعاني من اي مشكله في البوتجاز الخاص بك المصنوع في شركه جي ام سي كل ماعليك هو التوجه الى مركز  صيانه بوتاجازات جى ام سي

صيانه جي ام سي 01022299971

عميلنا العزيز هل تعاني من اي اعطال بالاجهزه الخاصه بشركه جي ام سي او تعاني من اي مشكله في تشغيلها الان مراكز صيانه جى ام سى وعناوينها

صيانة جي ام سي مصر 

صيانه جي ام سي عزيزي العميل اذا كنت تمتلك جهاز كهربائي من شركه جي ام سي وتبحث عن صيانه لهذا الجهاز الان نقدم لكم اعلى مستوى من الخدمات الخاصه بصيانة جميع أجهزة شركة جي ام سي.

صيانه ديب فريزر جى ام سى

عزيزي العميل اذا وجدت العطل بالديب فريزر الخاص بشركه جي ام سي كل ماعليك هو التوجه الى مراكزصيانه ديب فريزر جى ام سى.

صيانه شاشات جى ام سى

صيانه شاشات جي ام سي عزيزي العميل اذا كان لديك اي مشكله في الشاشه الخاصه بشركه جي ام سي لا داعي للقلق لاننا لدينا اكبر مجموعه من مراكز صيانة شاشات جى ام سى

وفى النهاية نوجه لك النصح عزيزي العميل مرة أخرى بألا تتأخر كثيرا عن صيانة الأجهزة المنزلية المعطلة وذلك حتى لا يزداد الوضع سوءا ويصل العطل للموتور أو الأسلاك أو يسبب الصدأ، لذا فأسرع فى الصيانة حتى تضمن إنقاذ الجهاز .





توصل معنا الآن

و يمكنكم الحصول على رقم صيانه جي ام سي من خلال مواقعنا الالكترونيه والتعرف على خدماتنا المختلفه عند الاتصال على صيانه جي ام سي 01022299971 يقوم بالرد عليكم خدمه العملاء التي تستفسر عن نوع العطل موجود و نوع المشكله التي توجد في الجهاز الكهربائي وبعدها يتم ارسال فريق عمل كامل لا مكان تواجد العميل حتى يتم اصلاح العطل الموجود في جهاز في اقل وقت ممكن كما نوفر لعملائنا خدمه الصيانه داخل المنزل لتقليل معاناة تحريك الجهاز الكهربائي الى اي مكان ونقدم لكم ايضا الخدمه الخاصه بالصيانه الاجهزه الكهربائيه فى مقر الشركه و توصيل الجهاز الى العميل خالي من اي اعطال .

اتصل بنا الآن

96342

عميل

63

فرع

100%

ضمان

100%

ثقة

معرض الصور

كما نوفر اعمال صيانه ثلاجات جي ام سي بجميع احجامها المختلفه ونوفر ايضا اعمال صيانه سخانات جي ام سي لتصليح اي اعطال السخانات وعودتها العمل في امان تام لفترات طويله كما نوفر لكم خدمه صيانة ديب فريزر جي ام سي هذا بالاضافه الى توفير فريق عمل متكامل مستنيين مدربين على اعمال صيانه تكييفات جي ام سي بانواعهاالمختلفه والعمل على فكره وتركيبها بسهوله تامه و لدينا فريق خاص باعمالصيانه بوتاجازات جي ام سي بانواعها المختلفه لدينا فريق متخصص في اعمال صيانه شاشات جي ام سي يمكنكم الاتصال الان على ارقام صيانه جي ام سي و الحصول على افضل العروض والخصومات المقدمه من الشركه لعملائها الكرام في جميع انحاء الجمهوريه فتواصل معنا وتاكد انك تجد كل ما هو مميز فى اعمال الصيانه والتخلص من اى عيوب .

تعليقات الشكاوى والمقترحات

اضف شكوى او مقترح !

قائمة التخفيضات

أضف بريدك الاليكترونى ليصلك اخر التخفيضات !

كافة الحقوق محفوظة © 2020 Gmc

جدد جهازك مجاناً

جدد جهازك مجاناً

Clicky