صيانة يونيفرسال


صيانه يونيفرسال

محتويات:

صيانه يونيفرسال

من اهم انجازات و المعايير المختلفة ب صيانه يونيفرسال و تعتبر شركة يونيفرسال رائدة فى مجال إنتاج الأجهزة المنزلية باختلاف أنواعها وموديلاتها، حيث تهتم بتوفير صيانة يونيفرسال وعناوينها في جميع انحاء الجمهورية وقد بدأت شركة يونيفرسال وهى شركة مصرية بقيادة رجل الأعمال يسري قطب مجموعتها عام 1984 وبدأت بمصنع واحد لإنتاج جهاز البوتجاز والسخان واستمرت تعمل لمدة 36 عام حتى أصبحت مجموعة يونيفرسال تحتوى على أكثر من 8 مصانع لإنتاج جميع الأجهزة المنزلية .

وتعد صيانة يونيفرسال من أفضل مراكز الصيانة المتواجدة وذلك لانتشارها الواسع في جميع المحافظات بالإضافة لامتلاكها جميع قطع الغيار الأصلية وأيضا يعمل بها أفضل الخبراء والمهندسين والفنيين فى مجال الصيانة ، فإذا تعرض جهازك لعطل مفاجئ عزيزي العميل يمكنك التواصل معنا على مركز صيانة يونيفرسال الرئيسي 01022299971 الذي يقدم لكم الصيانة المعتمدة لجميع أجهزة يونيفرسال مثل : 

صيانة يونيفرسال غسالات 

تعتبر شركة يونيفرسال من أفضل الشركات فى إنتاج الغسالات فى مصر والوطن العربي، ولعل ما يزعج معظمنا فى الغسالات الاوتوماتيك والفوق اتوماتيك هو اهتزاز الغسالة و إصدار ضوضاء أثناء القيام بدورة تشغيل وهذا يرجع لعدد من الأسباب التى من الممكن التغلب عليها منزليا.

أسباب اهتزاز الغسالة وإصدار  الضوضاء أثناء القيام بدورة تشغيل :

تختلف الأسباب ولكن الأمر قد لا يتطلب إلى الصيانة فى الكثير من الأحوال فعلى سبيل المثال :

  •  إزالة الشوائب من أسفل الغسالة: قد تسبب وجود بعض الشوائب أسفلها سببا فى اهتزاز الغسالة وإصدار أصواتا عالية، لذا يجب التنظيف أسفلها جيدا.
  • تسوية الغسالة بالأرض : إذا كان لديك الأرض غير مستوية قد تسبب اهتزاز الغسالة، وفى هذه الحالة يجب تثبيت الغسالة جيدا باستخدام أدوات خارجية لثبيتها متساوية مع الأرض.
  • خفة فى حمل الغسيل : بمعنى أن يوزع الغسيل بشكل غير متساوي أو  أن كمية الغسيل أقل من اللازم وهذا يسبب أيضا اهتزاز بالغساله وإحداث الضوضاء لذا يفضل أما تزويد المياة أو تسوية الغسيل .

ماذا تفعل عند تعطل غسالة يونيفرسال بشكل مفاجئ؟

إذا تعطلت غسالتك سواء الأتوماتيك أو الفوق اتوماتيك بشكل مفاجئ فعليك اتباع التعليمات التالية :

  • أولا أنظري على مفتاح العطل الموجود فى الغساله ففى الإصدارات الحديثة يوجد رمز العطل على شاشة الديجتال أم فى الإصدارات القديمة يوجد على لمبة صغيرة و فى هذه الحالة تستطيعي أن تستعيني بدليل الإرشاد التابع للغساله لتتعرفي على سبب العطل فمثلا " الرمز  خطأ 2 يعنى أن الصنبور مغلق وعليكي فتحة".
  • ثم نظري إلى خرطوم التصريف والتأكد من أنه نظيف ولا يوجد شئ يسده .

وإذا لم تستطيعي التعرف على العطل يمكنك فصل الغسالة وطلب المساعدة من مركز الصيانة الرئيسى .

صيانة يونيفرسال بوتجاز

تتنوع موديلات بوتجازات يونيفرسال ، فالكثير يفضلون بوتجاز يونيفرسال نظرا لما تتمتع به الشركة من خبرة كبيرة على مدار سنوات كثيرة فى إنتاج البوتجازات بالإضافة إلى أسعارها المناسبة مقارنة بالماركات الأخرى.

مميزات بوتجازات يونيفرسال 

  • مصنوعة من الأستانلس ضد الصدأ.
  • لديها صمام أمان لضمان عدم تسرب الغاز .
  • معظم الموديلات لديها مكان مخصص للحفاظ على الطعام ساخن .
  • سعة الفرن واسعة بالإضافة إلى وجود مروحة فى معظم الموديلات لتوزيع الحرارة على الطعام بشكل متساوي.

ماذا أفعل عن تعطل بوتجاز يونيفرسال ؟

  • أولا يجب على الفور فصل فيشة الكهرباء ، وإغلاق أمان الغاز والتأكد من عدم تسرب الغاز عن طريق استخدام رغوة صابون وتمريرة على المحابس والعيون.
  • وبعد التأكد من عدم تسرب الغاز عليك الأتصال بصيانة يونيفرسال 
  • وقم بتسجيل بياناتك والعطل المذكور فى الجهاز.
  • سيقوم مندوبنا بمساعدتك كيف تتعامل مع الجهاز المعطل حتى لا تسبب ضرر
  • ثم يقوم مندوبنا بتحديد ميعاد للزيارة فى أقرب وقت .
  • وبعد الفحص وتحديد المشكلة، يستبدل الجزء المعطل بقطع غيار أصلية .
  • ويقدم لك ضمان 3 أشهر على الجزء المستبدل ويقدم لك بعض النصائح حتى لا يحدث العطل مرة أخرى

وفى النهاية نوجه لك النصح عزيزي العميل مرة أخرى بألا تتأخر كثيرا عن صيانة الأجهزة المنزلية المعطلة وذلك حتى لا يزداد الوضع سوءا ويصل العطل للموتور أو الأسلاك أو يسبب الصدأ، لذا فأسرع فى الصيانة حتى تضمن إنقاذ الجهاز.





معرض الصور

نقدم لكم مختلف انواع الصيانات بانسب الاسعار وافضلها من خلال الوكيل المعتمد الاقوى أرقام صيانه يونيفرسال وعنوانيها في خدمتكم دائما ،استشر مراكز الصيانة المعتمدة دائما حتى يمكنك التعرف على المعلومات المطلوبة والهيئات المعتمدة ،ولاتتدخل ابدا ولاتجعل احد يتخدل في صيانه جهاز يونيفرسال دون إخبار مراكز الصيانة بذلك الوضع ، أرقام صيانه يونيفرسال وعنوانينها موجودة أمامكم يمكنكم الاتصال وتحديد المكان والموعد المناسب مع فريق خدمة العملاء

تعليقات الشكاوى والمقترحات

اضف شكوى او مقترح !

قائمة التخفيضات

أضف بريدك الاليكترونى ليصلك اخر التخفيضات !

كافة الحقوق محفوظة © 2020 Universal

جدد جهازك مجاناً

جدد جهازك مجاناً

Clicky