مراكز صيانه كريازي وعناوينها


مراكز صيانه كريازي وعناوينها

صيانة كريازى وعناوينها

محتويات:

صيانة كريازى وعناوينها

هل تعاني عميلنا العزيز من صعوبة التوجه إلى الأماكن التي تقدم صيانة كريازى وعناوينها المختلفة الاجهزه كريازي ؟
انت الان في المكان الصحيح حيث اننا نقدم مجموعة من مراكز صيانة كريازى وعناوينها بجميع محافظات الجمهورية لسهولة الوصول الى أي عميل في اي مكان 

صيانة كريازى هي عملية إصلاح أو استبدال الأجزاء التالفة أو البالية في أجهزة صيانة كريازى، كما يمكن أن تساعد صيانة كريازى المنتظمة في إطالة عمر أجهزتك ومنع حدوث أعطال كبير

مراكز صيانة كريازى بالمحافظات 

عن طريق مراكز صيانة كريازى بالمحافظات تستطيع الحصول على أفضل الخدمات الخاصة بصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية، وذلك عن طريق أفضل فريق عمل والتي متكون من العديد من العمال والمهندسين والفنيين الذين لديهم الخبرة الواسعة في الصيانة والذين يكونوا مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة وذلك لكي يستطيعوا التعامل مع كل الأعطال الخاصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية، بالإضافة إلى أن مركز الصيانة لشركة كريازي يقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية والتي تكون متوفرة لجميع الأجهزة الكهربائية، كما أن المركز يقوم بتقديم شهادة ضمان معتمدة والتي تكون من بعد الصيانة والتي قد تصل إلى سنوات 7.

 

 

كما أن مراكز صيانة كريازى وعناوينها المتواجدة في جميع المحافظات في مصر تقوم بتوفير جميع الحلول التي تتناسب لصيانة الجهاز وعن من خلال استخدام المعدات والأدوات الحديثة والتي تكون ذات التقنيات المتطورة وذلك لتحديد مكان العطل وأيضا تحديد كيفية صيانته، كما أن مراكز صيانة كريازى تعتبر من أكثر المراكز نجاحا في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية في السوق المصري.

 

 صيانة غسالات كريازى

كما تقدم صيانة كريازى وعناوينها خدمات الصيانة غسالات المنزلية والتي تقوم بتوفير قطع الغيار الأصلي والتي تتناسب مع جميع أنواع الغسالات من ماركة كريازي، كما أنها تقوم بتقديم شهادة ضمان معتمدة من المركز، كما أن المركز يقوم بتوفير أفضل فريق عمالة مؤهل ومدرب تدريبا عاليا على التعامل مع جميع أعطال والمشاكل الخاصة بالغسالات المنزلية، وذلك باتباع أفضل الطرق والأساليب الحديثة في مجال صيانة الغسالات وأيضا استخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة والتي تكون ذات تقنيات متطورة والتي تساعد على صيانة الغسالات وإصلاحها على أعلى مستوى من الدقة والجودة العالية.

تحديد الأعطال وتجنب التكاليف العالية

يقوم فريق العمل باستخدام أحدث التقنيات المتطورة والأجهزة التي تساعد في تحديد القطع التي بها التلف والتي تساهم في توفير الكثير من المال للعملاء وذلك لضمان تغيير قطع الغيار التي بها التلف بواحدة أخرى.

توفير قطع الغيار الأصلية غسالات كريازي

يقوم مركز صيانة كريازى وعناوينها بتقديم الضمان للعملاء خدمة صيانة غسالات منزلية متكاملة والتي تكون على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة وذلك لتعزيز وزيادة الثقة بين العملاء ومركز الصيانة كريازى المعتمد وأيضا تقديم الدعم والاستشارة اللازمة، كما لا يقتصر الاتصال بعملائنا خلال فترة عمل الصيانة حيث أننا نقوم بالاهتمام بالعملاء دائما عن طريقة متابعة عمل الغسالة أثناء فترة الضمان، كما أننا نقوم بالتواصل بشكل مباشر مع العملاء كل فترة وتقديم بعض النصائح والاستشارة والتي تعد جزء لا يتجزأ من عملية الإصلاح والصيانة للغسالات.

فريق العمل بمركز صيانة كريازى وعناوينها 

يوجد في مركز صيانة كريازي للغسالات بشكل دائم التعاون بين خدمة العملاء والمهندسين والفنيين الخاصين بالتوكيل الغسالات شركة كريازى في مصر وأيضا التنظيم الدائم بين خطوط السير والذي يجعلنا دائما الأفضل في تقديم خدمات الصيانة.

اقسام صيانة كريازى

هناك العديد من الأقسام لصيانة كريازي، ومن هذه الأقسام ما يلي: 

معلومات عن شركة كريازى

شركة كريازى لها خبرة واسعة وتاريخ طويل في إنتاج البوتجازات و السخانات وثلاجات كريازى وديب قريزر كريازى، فهمي تتميز بجودة صناعتها لجميع موديلات، وتختلف مميزات الموديلات على حدا ولكن هناك مميزات عامة فى البوتجازات يجب التعرف عليها.

مميزات بوتجازات كريازي

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها بوتجازات كريازي، والتي من أهمها ما يلي: 

  • تتنوع تصميمات البوتجازات لتناسب جميع الأذواق منها بوتجاز 4 عيون استانلس، و5 عيون استانلس 
  • الخامات الإيطالية المستخدمة فى صناعة البوتجازات عالية الجودة.
  • معظم الموديلات به شاشات ديجيتال .
  • مزود كل الموديلات خاصية الأمان، عند إنطفاء الشعلة يغلق الغاز أتوماتيك.
  • الفرن ذو سعة كبيرة ومزود بمروحة لضمان توزيع الحرارة بشكل متساوي.
  • تنتشر مراكز صيانة كريازي وعناوينها فى كل المحافظات


غسالات كريازي فوق اتوماتيك


تنتج كريازي مجموعة متنوعة من غسالات كريازي فوق اتوماتيك ، والتي تتميز بالعديد من المزايا، ومن أهمها ما يلي:

  • كفاءة عالية في استهلاك الطاقة والمياه.
  • مجموعة متنوعة من البرامج القابلة للتعديل.
  • سهولة الاستخدام والتنظيف.
  • سعر مناسب.
  • بعض من أشهر موديلات غسالات كريازي فوق اتوماتيك هي:
    • غسالة كريازي 10 كيلو فوق اتوماتيك.
    • غسالة كريازي 12 كيلو فوق اتوماتيك.
    • غسالة كريازي 13 كيلو فوق اتوماتيك.
  • تحرص غسالات كريازي فوق اتوماتيك على تقديم أفضل خدمة لعملائها، حيث توفر الشركة ضمان لمدة 3 سنوات على جميع منتجاتها.

توكيل صيانة كريازى

توجد مراكز صيانة كريازى بمدينتي  والمدن الاخرى وهي مراكز العمل على صيانة و تصليح الغسالات والثلاجات والسخانات وتوكيل صيانة كريازى يقوم بصيانة جميع الاجهزة الكهربائية الاخرى على ايدي متخصصين في اعمال الصيانة والتصليح

نصائح الحفاظ على اجهزة كريازي

فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على الحفاظ على أجهزة كريازى الخاصة بك في حالة جيدة وزيادة عمرها الافتراضي:

  • اقرأ دليل المالك بعناية واتبع التعليمات الخاصة بالتشغيل والصيانة.
  • نظف الأجهزة بانتظام باستخدام منظفات آمنة.
  • لا تترك الطعام أو السوائل على الأجهزة لفترات طويلة.
  • اطلب الصيانة الدورية من قبل متخصصين مدربين.

من خلال اتباع هذه النصائح، يمكنك الحفاظ على أجهزة كريازى الخاصة بك في حالة جيدة وضمان استمرار عملها بشكل مثالي لفترة طويلة من الزمن.

نصائح لاختيار مركز صيانة كريازى

عند اختيار مركز صيانة كريازى ، يجب التأكد من أن المركز معتمد من الشركة المصنعة، كما يمكنك التحقق من ذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو الاتصال بخدمة العملاء.

كما يجب التأكد من أن المركز يستخدم قطع غيار أصلية معتمد، كما يمكن أن يؤدي استخدام قطع غيار غير أصلية إلى تلف الجهاز أو تقصير عمره الافتراضي.

يجب التأكد من أن المركز يقدم ضمانًا على قطع الغيار والصيانة، كما يضمن لك ذلك الحصول على خدمة صيانة عالية الجودة وضمان استرداد الأموال في حالة حدوث أي مشاكل.

شركة كريازى

شركة كريازى تأسست عام 1985، وهي شركة متخصصة في إنتاج جميع الأجهزة المنزلية شركة كريازى اسست أول مصنع لها فى مدينة العاشر لصناعة الثلاجات، يثق معظم العملاء فى صناعة كريازى للأجهزه الكهربائية وترجع ثقتهم هذه لسنين من الخبرة تملكها الشركة في صناعة الاجهزة الكهربائية باختلاف موديلاتها.

فلا يخلو منزل بدون جهاز على الأقل تقدير يحمل شعار شركة كريازى ، كما يثق أيضا العملاء فى مراكز صيانة كريازى وعناوينها المنتشرة فى جميع محافظات مصر، وذلك لما تملكه من خبراء ومهندسين متخصصين فى صيانة كريازى ، وتوفر أيضا قطع الغيار المطلوبة وتقدم شهادة ضمان لمدة 3 أشهر ، كما تضمن سرعة الاستجابة ففى أقل من 24 ساعة يصل المهندس حتى باب منزلك.

ضمان كريازى

تقدم الشركة ضمان لمدة زمنية من الوقت تختلف من موديل للأخر ، ولكن لا داعي للقلق عزيزى العميل حتى وبعد إنتهاء  ضمان كريازى  ستجد مراكز صيانة كريازى وعناوينها منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، فأذا تعرض جهازك المنزلي للعطل المفاجئ تستطيع التواصل معنا على مركز الصيانة الرئيسي على ارقامنا المسجلة بالموقع  فى أي وقت سيصلك الخبير ويكشف عن العطل ويصلحة، وأيضا يقدم لك عدد من النصائح حتى لا يتكرر العطل مرة أخرى.

خدمة مبيعات كريازى

تنتج شركة كريازى عدد من كبير الأجهزة الكهربائية عالية الجودة والخامات ، تستخدم الشركة التكنولوجيا المتطورة لإنتاج مثل هذه الأجهزة فى خدمة مبيعات كريازى ، فتنتج الشركة على سبيل المثل" غسالات، غسالات اطباق، ثلاجات، ديب فريزر، شاشات، تكييفات، مبردات، مكانس كهربائية، سخانات كهرباء وغاز وغيرها "، هدفها الأول توفير سبل الراحة والرفاهية للعميل  وتقديم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية.

صيانة كريازى بمصر

حرصنا فى مراكز صيانة كريازى وعناوينها أن يكون العاملين بها مدربين لعدة أشهر على صيانة جميع صيانة كريازى بمصر  باختلاف موديلاتها، ومدربين على إصلاح جميع الأعطال بأسرع وقت ممكن، الخبراء والمهندسين والفنيين لدينا يمتلكون خبرة غير مسبوقة فى التعامل الفني مع جميع أنواع الصيانة.

 

صيانة كريازى ثلاجات

 

نحن نتميز عن الأخرين فبمجرد التواصل معنا تشعر دائما بإختلاف، نحن صيانة كريازى ثلاجات لا نكتفي فقط بالإصلاح وأعمال الصيانة، ولكن يقوم المهندس بأعمال اختبار الضمان والجودة للأجهزة مثل "اختبار طول وقت التشغيل، اختبار جميع الأجهزة الداخلية ، اختبار زيادة الحمل الكهربي" للتأكد من جودة الجهاز الكهربائي بعد الصيانة

صيانة كريازى ديب فريزر

يفضل الكثير من العملاء صيانة ديب فريزر كريازى ، وهذا يرجع لما يتمتع به الجهاز بمميزات تجعله منافس قوي للعلامات التجارية الأخرى، ولعل من أبرز هذه المميزات :

  • لكل درج له مؤشر خاص به وهي ميزة جيدة جدا .
  • مروحة داخلية لتوزيع الهواء بشكل جيد في الداخل.
  • يعتبر جهاز موفر للكهرباء، فالمروحة تقف أتوماتيك عند فتح باب الديب فريزر
  • موتور قوي وخامات عالية الجودة ضد الصدأ
  • خاصية النوفرست التى تعمل على إذابة الثلج بشكل تلقائي
  • أسعارها تنافسية مناسبة للجميع 
  • تنتشر مراكز صيانة كريازى وعناوينها لديب فريزر حول الجمهورية.

صيانة ثلاجات كريازى

كما يقوم مركز صيانة كريازى وعناوينها بتقديم خدمة صيانة ثلاجات كريازي الإيطالية، والتي يقوم المركز بتوفير جميع قطع الغيار الخاصة بها والتي متوفرة لجميع أنواع وإصدارة الثلاجات من شركة كريازى، كما أن مركز الصيانة يقوم بتقديم شهادة ضمان معتمدة والتي قد تصل إلى 7 سنوات من بعد الصيانة والإصلاح.

 

كما أن فريق العمل بالمركز يقوم بتوفير العديد من الحلول للمشاكل والأعطال التي بالثلاجة، بالإضافة إلى أن الفريق لديه المؤهل العالية لكي يستطيع التعامل مع جميع المشاكل والأعطال التي قد تظهر في الثلاجات وتقديم الحلول المناسبة والعمل عليها على الفور، كما أن الفريق بالمركز يقوم باتباع أحدث التطورات والطرق في مجال صيانة الثلاجات وذلك من خلال استخدام أحدث المعدات والأدوات ذات التقنيات المتطورة والتي تساعد على إصلاح وصيانة الثلاجات على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

 

تحديد المشاكل وتجنب التكاليف العالية 

يقوم فريق العمل باستخدام أحدث المعدات والأدوات ذات التقنيات المتطورة والأجهزة التي تساعد في تحديد القطع التي بها التلف وبالتالي تساهم في توفير الكثير من المال للعملاء وأيضا لضمان تغيير قطع الغيار التي بها التلف بواحدة جديدة.

توفير قطع الغيار الأصلية ثلاجات كريازى

يقوم مركز صيانة كريازى وعناوينها بضمان الحصول على أفضل خدمة صيانة ثلاجات منزلية وذلك عن طريق فريق العمل بالمركز والذي يقوم بتقديم تلك الخدمة على أعلى مستوى من الدقة والجودة والتي يبحث عنها الكثير من العملاء، وأيضا تساعد في تعزيز الثقة بين العملاء ومركز الصيانة المعتمدة كريازي والذي لا يتأخر في تقديم الدعم والاستشارة اللازمة للعملاء.

 

كما أنها لا يقتصر الاتصال بعملائنا خلال فترة الصيانة والإصلاح للثلاجات نحن نقوم بالاهتمام بالعملاء دائما ومتابعة العمل على الثلاجة أثناء فترة الضمان.

 

فريق العمل في مركز صيانة كريازى وعناوينها 

يوجد في مركز صيانة كريازى للثلاجات الإيطالي التعاون بين خدمة العملاء والمهندسين والفنيين الخاصين بالتوكيل الثلاجات الإيطالية في شركة كريازى في مصر وأيضا التنظيم بشكل دائم بين خطوط السير والذي يجعلنا دائما الأفضل في تقديم خدمات الصيانة.

صيانة بوتاجازات كريازى

بالإضافة إلى الخدمات السابقة يقوم مركز الصيانة بتقديم خدمة صيانة بوتاجازات كريازى، والتي يقوم المركز بتوفير جميع قطع الغيار الخاصة بالبوتجازات والتي متوفرة لجميع أنواع وإصدارة البوتاجازات من شركة كريازى، كما أن مركز الصيانة يقوم بتقديم شهادة ضمان معتمدة والتي قد تصل إلى 7 سنوات من بعد الصيانة والإصلاح له، كما أن فريق العمل بالمركز يقوم بتقديم الكثير من الحلول للمشاكل والأعطال التي بالبوتجاز.

 

بالإضافة إلى أن الفريق لديه المؤهل العالية لكي يستطيع التعامل مع جميع المشاكل والأعطال التي قد تظهر في البوتاجازات وتقديم الحلول المناسبة والعمل عليها على الفور، كما أن الفريق بالمركز يقوم باتباع أحدث الأساليب والطرق في مجال صيانة الثلاجات وذلك من خلال استخدام أحدث المعدات والأدوات ذات التقنيات المتطورة والتي تساعد على إصلاح وصيانة البوتاجازات على أعلى جودة ودقة وسرعة عالية.

 

تحديد المشاكل وتجنب التكاليف العالية 

يقوم فريق العمل باستخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة والتي تكون ذات التقنيات المتطورة والأجهزة التي تساعد في تحديد المكان أو القطع التي بها التلف وبالتالي تساهم في توفير الكثير من المال للعملاء وأيضا لضمان تغيير قطع الغيار التي بها التلف بواحدة جديدة أو إصلاح المكان الذي به المشكلة.

صيانة أجهزة التكييف كريازى

كما أن مركز صيانة كريازى وعناوينها يقوم بتقديم خدمة صيانة أجهزة التكييف كريازي، والتي يقوم المركز بتوفير جميع قطع الغيار الخاصة بأجهزة التكييف والتي متوفرة لجميع أنواع وإصدارة أجهزة التكييف من شركة كريازى، كما أن مركز الصيانة يقوم بتقديم شهادة ضمان معتمدة والتي قد تصل إلى 7 سنوات من بعد الصيانة والإصلاح له.

 

كما أن فريق العمل بالمركز يقوم بتقديم الكثير من الحلول للمشاكل والأعطال التي بجهاز التكييف، بالإضافة إلى أن الفريق لديه المؤهل العالية لكي يستطيع التعامل مع جميع المشاكل والأعطال التي قد تظهر في أجهزة التكييف وتقديم الحلول المناسبة والعمل عليها على الفور، كما أن الفريق بالمركز يقوم باتباع أحدث الأساليب والطرق في مجال صيانة أجهزة التكييف وذلك من خلال استخدام أحدث المعدات والأدوات ذات التقنيات المتطورة والتي تساعد على إصلاح وصيانة التكييفات على أعلى جودة وكفاءة وسرعة عالية.

 

خدمات التنظيف الدورية

تقدم مركز صيانة كريازى وعناوينها خدمات التنظيف الدورية والتي لن تجدها متوفر في أي مركز صيانة أخر، حيث يقوم مركز كريازى بتقديم خدمة تنظيف دوري لأجهزة التكييف من الداخل والخارج جيدا والتخلص من الأتربة والشوائب العالقة والتي حين تتراكم تؤدي إلى خفض مستوى أداء المكيف، وأيضا كذلك بالنسبة للبوتاجازات، حيث أن البوتاجاز يتراكم به بقايا الطعام المسكوبة وأيضا تراكم الدهون والتي تؤدي إلى تعفنها وانتشار البكتيريا والجراثيم وأيضا الرائحة الكريهة منه.

 

وأيضا بالنسبة للثلاجات والتي يكون فيها الطعام لوقت طويل والتي تجعل رائحة الثلاجة الكريهة وسيئة جدا والذي يساعد في انتشار البكتيريا والجراثيم التي قد تضر بالصحة العامة للإنسان، وأيضا بالنسبة للغسالات والتي يقوم الكثير من الناس بإهمال تنظيفها وإزالة الرواسب والعوالق التي بها والتي تقوم تراكمها لانسداد الأنابيب المواسير بها، ولأن مركز كريازى يدرك كل هذه المشاكل قام المركز بتقديم هذه الخدمة والتي تساعد العديد من العملاء في الحفاظ على أجهزتهم الكهربائية لفترة زمنية طويلة. 

 

أهمية صيانة أجهزة كريازى

إن مركز صيانة كريازى وعناوينها يدرك أهمية صيانة الأجهزة الكهربائية، حيث أن العديد من الأجهزة الكهربائية يجب الحرص على تصليحها وصيانتها باستخدام أفضل المعدات والأدوات والمعدات الخاصة بصيانة الأجهزة الكهربائية والتي تساعد على ضمان الدقة والجودة في خدمة الصيانة، كما أن الصيانة لا تقوم بالمحافظة على الأجهزة الكهربائية فقط بل أنها تقوم بالحفاظ على كفاءته مدى فعاليته وأيضا إطالة من عمره دون حدوث الأعطال والمشاكل بطريقة متكررة.

فوائد صيانة أجهزة كريازى المعتمدة

يعي مركز صيانة كريازى وعناوينها ما هي فوائد الصيانة المتعددة والتي تكون كالتالي:

  • تساعد الصيانة على الحفاظ على الجهاز الكهربي لفترة زمنية طويلة وأيضا بكفاءة عالية.
  • كما أن خدمة الصيانة من مركز كريازى المعتمد تكون متاحة على مدار 24 ساعة من اليوم وأيضا طوال أيام الأسبوع.
  • كما يقوم المركز بتقديم أفضل الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع جميع الأفراد من مختلف الطبقات الاجتماعية.

فى النهاية نوجه لك النصح عزيزي العميل مرة أخرى بألا تتأخر كثيرا عن صيانة كريازى او الأجهزة المنزلية المعطلة لديك وذلك حتى لا يزداد الوضع سوءا ويصل العطل للموتور أو الأسلاك أو يسبب الصدأ ، لذا فأسرع فى الصيانة حتى تضمن إنقاذ الجهاز.

تعليقات الشكاوى والمقترحات

اضف شكوى او مقترح !

قائمة التخفيضات

أضف بريدك الاليكترونى ليصلك اخر التخفيضات !

كافة الحقوق محفوظة © 2020 Kiriazi

جدد جهازك مجاناً

جدد جهازك مجاناً

Clicky