صيانة ثلاجات سامسونج


صيانة ثلاجات سامسونج

محتويات:

شركة سامسونج هى شركة كوريه متخصصة فى صناعة الأجهزة الالكترونية ومؤخرا دخلت مجال صناعة الأجهزة المنزلية ولاقت قبول من الكثير من العملاء عالميا بل أحتلت ماركة سامسونج المرتبة 7  من ضمن أفضل 100 ماركة عالمية، والان أنتشرت مكاتب ومنافذ بيع سامسونج  فى جميع أنحاء العالم ومنها مصر ، طوعت الشركة التكنولجيا الحديثة لصناعة  الأجهزة المنزلية من بينها الثلاجات وقدمتها بأشكال وتصميمات مختلفة وبتكنولوجيا متطورة سابقة فى مميزاتها لثلاجات المنافسين.

دخلت ثلاجة سامسونج السوق المصري بقوة وأحتلت مكانه جيده وحازت على ثقة العملاء، وأصبحت تتوافر مراكز صيانة ثلاجات سامسونج فى جميع المحافظات،  أنتجت سامسونج العديد من الموديلات بسعة لترات مختلفة المختلفة مثل "الثلاجة ذات البابين المتقابلين، الثلاجات ذات الفريزر العلوي،ثلاجة الباب الفرنسي وجميعهم مزودة بتقنية twin cooling  المسئولة عن التبريد السريع والحفاظ على الطعام لأطول وقت مما قد يغنى عن الديب فريزر.

وتقدم صيانة سامسونج أفضل أنواع الصيانة المتقدمة والتي تعتني بكل التفاصيل الخاصة بالأجهزة المنزلية المختلفة ومنها: 

ضمان ثلاجات Samsung

تقدم سامسونج ضمان لفتره كبيرة على الأجهزة المنزلية وخاصة الثلاجة، ولكن لا تقلق عزيزي العميل إذ أنتهى فترة الضمان فمراكز صيانة ثلاجات سامسونج منتشرة فى كل مكان فى مصر فنحن نعمل على 24 ساعة ونجيب على كل اتصالاتكم ونسجل جميع شكواكم.

كما تتميز ثلاجات سامسونج بعدد من المميزات التى تجعلها تعيش معك لمده طويلة دون ضمان ومن أم هذه المميزات.

مميزات ثلاجة Samsung

  • السعة اللتريه كبيرة لمعظم ثلاجات سامسونج فى أحدث سعه لتريه تصل إلى 618
  • تمتاز بتقنية twin cool plus  التى تجعل الطعام طازج لفتره طويله جدا
  • موفره للطاقة
  • سريعه فى تجميد الطعام عن طريق ال power freeze
  • سريعه فى تبريد الطعام بفضل تقنيه الpower cool
  • المساحة الداخلية لثلاجة سامسونج واسعه ومنظمة 
  • بها فلتر كاربون يمنع تكون الروائح والبكتريا الضارة

بجانب جودة المواد المستخدمة فى صناعتها، هو ما يجعلها قليلة الصيانة والأصلاح ولكن قد يكون سوء الاستخدام سبب فى العطل، فلا تقلق عزيزى العميل إذ تعرض ثلاجتك السامسونج للعطل مفاجئ نرجو الأتصال على مركز الصيانة الرئيسي على رقم صيانة سامسونج الرئيسي 01022299971 ، وسيصلك المهندس المختص فى أقرب وقت حتى باب منزلك ويكشف لك عن العطل ويصلحه.

تصليح ثلاجات Samsung

على الرغم من المميزات التى تتمتع بها ثلاجة سامسونج إلا أن سوء الاستخدام قد يسبب عطل مفاجئ دعونا نتعرف على أهم رموز أعطال ثلاجة سامسونج

أهم رموز أعطال ثلاجة Samsung

  • رمزE5 يعنى خطأ فى تويب الثلج
  • رمز E8  خطأ فى صناعة الثلج
  • رمز  E22 عطل فى مروجة التبريد
  • رمز OF  OF المقصود بأن الثلاجة دخلت مرحلة التبريد
  • رمز E21  معناه عطل فى مروجة الفريزر

وهذه تعد أبرز رموز الأعطال لثلاجة سامسونج ، وننصحك عزيزي العميل بأن هناك بعد الأعطال لا يمكن حلها بنفسك ولكن يجب الاتصال على مراكز صيانة ثلاجات سامسونج حتى تتمكن من تصليح العطل بشكل صحيح لا يسبب ضرر للماتور .

مركز صيانة ثلاجات Samsung

تنتشر كما أوضحنا مراكز الصيانة فى جميع المحافظات فى مصر بالإضافة أن هذه المراكز تمتلك أفضل الخبراء والمهندسين المتخصصين فى صيانة ثلاجات سامسونج على إختلاف موديلتها، وتوفر المراكز قطع الغيار الأصلية، وتتميز بسرعة الاستجابة ففي أقل من 24 ساعة يصلك المختص حتى باب منزلك ويقوم بالفحص والكشف عن العطل ويصلحة ، ومن أشهر هذه المراكز هو  "مركز صيانة ثلاجات  الاسكندرية".

صيانة ثلاجات سامسونج الاسكندرية 

لا تكتفى مراكز سامسونج بأعمال الصيانة فقط ولكن يقوم المهندس المختص بعمل اختبار جودة للجهاز  فيقوم بعمل "اختبار طول وقت التشغيل، اختبار جميع الأجهزة الداخلية، اختبار زيادة الحمل الكهربي" لضمان جودة تشغيل الجهاز بعد الصيانة، كما يوفر المركز خدمة عملاء لرد على أي شكاوى أو استفسارات على  مدار اليوم.

فى النهاية نوجه لك النصح عزيزي العميل مرة أخرى بألا تتأخر كثيرا عن صيانة الأجهزة المنزلية المعطلة وذلك حتى لا يزداد الوضع سوءا ويصل العطل للموتور أو الأسلاك أو يسبب الصدأ، لذا فأسرع فى الصيانة حتى تضمن إنقاذ الجهاز

تعليقات الشكاوى والمقترحات

اضف شكوى او مقترح !

قائمة التخفيضات

أضف بريدك الاليكترونى ليصلك اخر التخفيضات !

كافة الحقوق محفوظة © 2020 Samsung

جدد جهازك مجاناً

جدد جهازك مجاناً

Clicky