مركز صيانة سامسونج الرئيسي 01022299971


صيانة سامسونج الرئيسى 01022299971 

محتويات:

مركز صيانة سامسونج الرئيسي 01022299971 

شركة سامسونج 

شركة سامسونج هى واحدة منة أكبر100 شركة فى العالم بل أحتلت المرتبة السادسة من بين المنافسين، بدأت نشاطها فى كشركة فى عالم الالكترونيات، ولكنها دخلت مؤخرا فى مجال الأجهزة المنزلية وأحدثت ثورة  تكنولوجيا فى عالم الأجهزة المنزلية على كافة أشكالها سواء فى "الشاشات، الثلاجات، تكييفات، غسالات،أجهزة المطبخ، المكانس الكهربائية" وجميعها استخدمت بها أحدث التقنيات المتطورة فى صناعتها، فمقر الشركة الرئيسي فى كوريا الجنوبية ولكنها أنتشرت حول العالم وأصبح للمجموعة مكاتب عمل وشركات فى 56 دولة منها شركة سامسونج مصر، وأيضا تمتلك 59 منفذ بيع حلو العالم .

كما تعلن شركة سامسونج عن توافر مراكز صيانة سامسونج الرئيسي فى جميع أنحاء مصر، فإذا أحتجت عزيزي العميل لصيانة الفورية على أي من أجهزة سامسونج المختلفة مثل صيانة ديب فريزر سامسونج، صيانة بوتاجازات سامسونج، صيانة غسالات سامسونج وجميع الأجهزة الآخرى. فقط أتصل بنا على مركز الصيانة الرئيسي على 01022299971 وسنصلك فى أقرب وقت.

صيانة سامسونج

تمتلك جميع مراكز صيانة سامسونج الرئيسي أسطول من المهندسين والخبراء المتخصصين والمدربين فى صيانة جميع أجهزة سامسونج، كما توافر مراكز الصيانة جميع القطع الأصلية وتقدم شهادات ضمان تصل ل3أشهر على القطع المستبدلة، كل ما عليك عزيزى العميل أن تفعله هو أن تتواصل معنا على 01022299971  وتسجل شكوتك عن العطل واستفسارك وإيمانا منا بأهمية وجود الأجهزة المنزلية فى البيت نتميز نحن مركز صيانة سامسونج الرئيسي بسرعة الاستجابة ففي أقل من 24 ساعة يصلك المندوب حتى باب المنزل لكشف عن العطل وإصلاحه أن أمكن داخل المنزل.

مراكز صيانة سامسونج وعناوينها

تنتشر  مراكز صيانة سامسونج الرئيسي فى جميع المحافظات، فلا تقلق عزيزى العميل إذ تعرض جهازك للعطل فنحن متواجدين على مدار اليوم لاستقبال شكوتكم واستفساركم فى أي وقت، ونرسل مندوبنا للكشف عن العطل لإي مكان فى مصر ، كما أننا لا نكتفى بأعمال الصيانة فقط بل نقوم بعمل اختبارات الجودة والتشغيل للأطمئنان على سير عمل الجهاز بعد الصيانة، ويقوم مهندسينا بتقديم عدد من النصائح لتجنب حدوث الأعطال مره أخرى.

صيانة تلاجات سامسونج 

استخدمت سامسونج تقنية Twin coolفى صناعة الثلاجات  لضمان التبريد السريع والحفاظ على الطعام لفتره طويلة وهي بتلك التقنية أصبحت الثلاجة بديلا لديب فريزر، فإذا كنت تمتلك عزيزي العميل ثلاجة سامسونج بتقينة  Twin cool فأنت ليس بحاجة لديب فريزر لحفظ الطعام لفترة طويله فثلاجة سامسونج تقوم بهذه المهمه على أفضل وجه، بالإضافة لحرص الشركة على إنتاج العديد من الموديلات المختلفة بسعات لتريه متعدده لتناسب جميع الأذواق.

ولكي تضمن عمل الثلاجة لفترة أطول لها، تحتاج عزيزي العميل لعمل فحص وصيانة دورية للثلاجة للحفاظ عليها من الأعطال، ونحن فى مركز صيانة سامسونج الرئيسي نقوم بعمل صيانة دورية بشكل إحتراف لجميع أجهزة سامسونج المختلفة.

صيانة شاشات سامسونج 

تحتل شركة سامسونج المركز الأول فى إنتاج الشاشات، فهى أول من أنتجت شاشة ال  LCD وهى أول من أنتجت الشاشة المائلةUHD، فالتكنولوجيا المستخدمة فى صناعة الشاشات سابقة للمنافسين،فشاشات سامسونج تتربع على عرش السوق العالمي والمصري وتحوز على ثقة الكثير من العملاء،و تنتج سامسونج أنواع مختلفة من الشاشات فمثلا تنتج شاشات8K، شاشة QLED، شاشة HDR فكل شاشة ولها مميزات مختلفة عن الأخرى.

صيانة تكييفات سامسونج

خلقت شركة سامسونج فى وقت قياسي سوقا كبير ا فى إنتاج الأجهزة المنزلية ومنها التكييفات، وحرصت الشركة على تصنيع التكييفات بأجود الخامات واستخدمت أحدث التقنيات المتطورة،  فمميزات تكييفات سامسونج كثيرة تجلعها تنافس وبقوة فى السوق العالمي والمصري، كما تتوافر قطع غيار  تكييف سامسونج  فى مراكز صيانة سامسونج الرئيسي، وهو يبعث الأطمئنان لدى العميل عند شراء تكييف سامسونج.

وفى النهاية نوجه لك النصح عزيزي العميل بألا تتأخر كثيرا عن صيانة الأجهزة المنزلية المعطلة وذلك حتى لا يزداد الوضع سوءا ويصل العطل للموتور أو الأسلاك أو يسبب الصدأ، لذا أسرع فى الصيانة حتى تضمن إنقاذ الجهاز 

تعليقات الشكاوى والمقترحات

اضف شكوى او مقترح !

قائمة التخفيضات

أضف بريدك الاليكترونى ليصلك اخر التخفيضات !

كافة الحقوق محفوظة © 2020 Samsung

جدد جهازك مجاناً

جدد جهازك مجاناً

Clicky