أهم مزايا وخدمات مراكز توكيل توشيبا  

أهم مزايا وخدمات مراكز توكيل توشيبا   الأحد 22 سبتمبر 2024 الساعه 11:11 صباحاً

محتويات:

عن طريق مراكز توكيل توشيبا تسعى شركة توشيبا بشكل دائم إلى تطوير الخدمات المتميزة التي تقدمها للعملاء وتحرص على وصول تلك الخدمات إلى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وأكثر ما تهتم به الشركة عند تقديم الخدمات هي خدمة ما بعد البيع لذلك فإن الشركة تحرص على الاستجابة لجميع شكاوى العملاء وتلقي مكالماتهم في أي وقت والرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم وتقديم الحل المناسب للمشاكل التي تواجههم.

كما أنها تمتلك مراكز خدمة صيانة معتمدة وموثوقة إلى جانب فرق العمالة الفنية والمهندسين من ذوي الخبرة والمهارة العالية في إصلاح وصيانة جميع الأعطال في الأجهزة الكهربائية على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية وأيضا في أقصر وقت ممكن.

توكيل توشيبا 

يعد توكيل توشيبا أحد أبرز فروع توكيل صيانة توشيبا التي تنتشر في جميع أنحاء محافظات مصر من أعلى الشمال إلى أقصى الجنوب، وكذلك في العاصمة التي بها عدد كبير من الفروع الخاصة بمراكز الصيانة، وذلك لتلبية جميع طلبات صيانة وإصلاح الأجهزة المنزلية من شركة توشيبا وإصلاحها بطريقة احترافية وذلك لضمان عدم حدوث الأعطال مرة أخرى.

وأعطال الأجهزة الكهربائية تنتج عن ضغط الاستخدام أو سوء التعامل مع الأجهزة الكهربائية أو قاربت على تجاوز الأعمار الافتراضية وغيرها العديد من العوامل التي قد تنتج عنها حدوث الأعطال والتلفيات المختلفة، ولذلك يقوم عدد كبير من الأشخاص إلى توفير منافذ دعم الفني المعتمدة التي تحرص على تقديم خدمات الشركة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

أهم خدمات توكيل توشيبا 

تحرص شركة توشيبا للأجهزة الكهربائية من خلال توكيل توشيبا بتقديم العديد الخدمات المتميزة لجميع العملاء، وفيما يلي سنتعرف على أهم هذه الخدمات:

  • يوفر خدمات صيانة للعملاء في جميع أقاليم ومحافظات مصر على مدار اليوم وطوال أيام الاسبوع.
  • إرسال أفضل الفنيين والمهندسين من ذوي الخبرة والمهارة العالية في صيانة وإصلاح الأعطال الخاصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية في أقل وقت ممكن وبطريقة احترافية.
  • يتم إصلاح كافة أعطال الأجهزة المنزلية الكهربائية في داخل المنزل، دون الحاجة إلى نقلها لأحد مراكز الصيانة المعتمدة والتابعة للشركة إلا في الحالات الصعبة.
  • توفر الشركة خدمة تقييم أراء العملاء بطريقة مستمرة وذلك بهدف التحسين والتطوير من خدمات الشركة وتحديد القصور أو المشاكل المتعلقة بالخدمة.
  • الاستجابة الفورية لجميع طلبات العملاء وأيضا شكاواهم، وطلبات الصيانة المقدمة منهم حيث يتم تقدم الخدمة في خلال أيام قليلة من تلقي طلب خدمة الصيانة من العملاء.
  • كما توفر الشركة قطع الغيار الأصلية لجميع الأجهزة الكهربائية وذلك في حالة تلف إحدى القطع يتم استبدال القطعة على الفور وذلك لضمان أداء الجهاز بكفاءة عالية.
  • تقديم ضمانات العملاء على الأجهزة الكهربائية المباعة وثم تتولى الشركة صيانة وإصلاح الأعطال واستبدال قطع الغيار التالفة وذلك يكون دون أي تكاليف إضافية أثناء فترة الضمان.

مميزات توكيل توشيبا 

يتميز التوكيل بأنه يقوم بتقديم خدمات صيانة منزلية فورية عند الاتصال على رقم الخط الساخن صيانة الأجهزة الكهربائية، كما أنه يقدم خدمات لإجراء الصيانة الوقائية الدورية الشاملة للكشف عن الأعطال المبكرة، يوفر خدمات تصليح الأعطال وتركيب قطع الغيار الأصلية بالضمان المعتمد الشامل.

قطع غيار أصلية لدى توكيل توشيبا

من المهم استخدام قطع الغيار الأصلية في صيانة أجهزة توشيبا الكهربائية، لأن القطع الغير أصلية لن تتناسب مع باقي الأجزاء لأجهزة توشيبا وقد يحدث أعطال إضافية تزيد من حجم المشكلة الموجودة في الجهاز ولا تعمل على حل العطل بالطريقة المناسبة.

لذلك توفر توكيل توشيبا قطع الغيار الأصلية تستخدم في صيانة الأجهزة وعمل الصيانة لها بطريقة آمنة، كما يتوفر الضمان على قطع الغيار الأصلية المستخدمة بحيث يتم صيانتها أو استبدالها إذا لزم الأمر وحدث لها أي مشاكل أو أعطال أثناء فترة الضمان.

خصومات وعروض توكيل توشيبا 

يجب الاتصال على رقم خدمة عملاء توكيل توشيبا إذا كنت تواجه أي مشاكل في الجهاز، وسيقوم التوكيل المعتمد على حل جميع الأعطال أو المشاكل في الجهاز بطريقة احترافية دون أن تتحمل الكثير من التكاليف بفضل الخصومات التي يقدمها التوكيل باستمرار.

ستجد أقوى التنزيلات على قطع الغيار الأصلية المتوفرة لدى التوكيل بالهرم وتشمل أيضًا هذه التنزيلات الخدمة المقدمة، وبالتالي تستطيع الحصول على الصيانة اللازمة وبأفضل الأسعار.

طرق التواصل مع توكيل توشيبا 

قامت شركة توشيبا للأجهزة الكهربائية بتوفير العديد من أرقام الهواتف لخدمة العملاء، حيث يمكن عن طريقها التواصل في أي وقت على مدار اليوم معها بالإضافة إلى أرقام الخط الساخن، كما تمتلك الشركة أفضل فريق خدمة عملاء يتسم بالاحترافية في التعامل، كما أنها تحرص على تقديم تدريبات مكثفة من أجل التعامل الجيد مع العملاء، وذلك لتوفير أفضل خدمة عملاء وأيضا سرعة الاستجابة لمتطلباتها وتقديم الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجههم مع أجهزة الكهرباء الخاصة بهم.

 

كما يمكن التواصل مع التوكيل الخاص بتوشيبا عن طريق خدمات رسائل البريد الإلكتروني على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة توشيبا، أو عن طريق صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عمل توكيل توشيبا

تعمل مراكز صيانة شركة توشيبا للأجهزة المنزلية الكهربائية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ما عدا يوم العطلة الأسبوعية لها وهو يوم الجمعة من كل أسبوع، كما يتلقى فريق خدمة العملاء كافة مكالمات العملاء وأكثر الشكاوى والاستفسارات بشكل يومي بدءًا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساءًا.

حيث يتم الرد على العملاء في أسرع وقت وبأفضل طرق التواصل وعلى أعلى مستوى من اللباقة والاحترام مع العملاء، ويتم تسجيل كافة تفاصيل الشكوى في الحال وأيضا بيانات العملاء التي تتضمن الاسم والعنوان والمحافظة ورقم الهاتف، إلى جانب نوع الجهاز وما المشكلة التي تواجههم معه وهل جهاز في أثناء فترة الضمان أو لا.

وعند تلقي الشكوى يتم إبلاغ المسؤولين الفنيين بالشركة، ويتم إرسال فريق متخصص إلى مكان العميل في أقرب وقت ومجهز على أعلى مستوى بجانب قطع الغيار الأصلية التي قد يحتاج إليها، ويتم قبلها إبلاغ العميل حينها الميعاد لكي يكون مستعد لاستقبال فريق الصيانة.

صيانة توشيبا حلوان 01225025360 رقم توكيل صيانة توشيبا العربي في حلوان

نصائح لتجنب حدوث لأعطال الاجهزة الكهربائية 

ينصح فنيين توكيل توشيبا باتباع بعض النصائح والإرشادات التالية لتجنب حدوث لأعطال الاجهزة الكهربائية وزيادة طول العمر الافتراضي:

  • يجب القيام بالصيانة الدورية بشكل متكرر على مدار السنة وذلك من خلال مركز صيانة توشيبا.
  • التأكد من هوية القائمين على خدمة الإصلاح وتوخي الحذر من التعامل مع الأشخاص الغير معروفين.
  • المبادرة بالاتصال على أرقام الخط الساخن لصيانة توشيبا عند ملاحظة أي عيوب أو خلل أو عطل في الجهاز على الفور.
  • مراعاة التدقيق في البيانات المرفقة مع قطع الغيار للتأكد من أنها أصلية و بلد المنشأة دون الاكتفاء بالقراءة العابرة للعبوة من الخارج.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن خدمات مركز توكيل توشيبا حيث تعرفنا على أهم الخدمات التي يقدمها وأيضا المميزات التي توفرها للعملاء وطرق التواصل.

الكلمات الدلالية:

مراكز توكيل توشيبا - صيانة مراكز توكيل توشيبا - صانة توشيبا - مركز توشيبا- توكيل توشيبا - خدمات توكيل توشيبا- قطع غيار أصلية لدى توكيل توشيبا- توكيل توشيبا- خصومات وعروض توكيل توشيبا - التواصل مع توكيل توشيبا- مواعيد عمل توكيل توشيبا
ارقام صيانة توشيبا

ارقام صيانة توشيبا

الإثنين 30 سبتمبر 2024 الساعه 02:51 مساءً
صيانة ميكرويف توشيبا

صيانة ميكرويف توشيبا

الإثنين 30 سبتمبر 2024 الساعه 02:41 مساءً
تعرف على خدمة عملاء غسالات توشيبا

تعرف على خدمة عملاء غسالات توشيبا

الجمعه 27 سبتمبر 2024 الساعه 12:09 مساءً
خدمة عملاء توشيبا  

خدمة عملاء توشيبا  

الأحد 22 سبتمبر 2024 الساعه 11:17 صباحاً
خدمات ومميزات صيانة Toshiba

خدمات ومميزات صيانة Toshiba

الأحد 22 سبتمبر 2024 الساعه 10:58 صباحاً

قائمة التخفيضات

أضف بريدك الاليكترونى ليصلك اخر التخفيضات !

كافة الحقوق محفوظة © 2020

جدد جهازك مجاناً

جدد جهازك مجاناً

Clicky